الرئيسية / اخبار / مناقشة رسالة ماجستير حول التسويق الاعلامي ودوره في الحد من الخداع السياسي من خلال وعي الزبون : دراسة تحليلية لآراء عينة من موظفي القنوات الاعلامية في محافظة النجف الأشرف

مناقشة رسالة ماجستير حول التسويق الاعلامي ودوره في الحد من الخداع السياسي من خلال وعي الزبون : دراسة تحليلية لآراء عينة من موظفي القنوات الاعلامية في محافظة النجف الأشرف

جرت في كلية الادارة والاقتصاد جامعة الكوفة مناقشة رسالة الماجستير للطالب علي رحيم حسين من قسم ادارة الاعمال والموسومة ب التسويق الاعلامي ودوره في الحد من الخداع السياسي من خلال وعي الزبون : دراسة تحليلية لآراء عينة من موظفي القنوات الاعلامية في محافظة النجف الأشرف بين الباحث بانه يعد موضوعة التسويق الإعلامي من المواضيع الحديثة في الفكر التسويقي لكون فلسفة التسويق الحديث أخذت تتطرق إلى كافة المواضيع التسويقية المرتبطة بحياة الزبون وبقاء المنظمة، وان التطور الهائل في مجال صناعة الإعلام وتعدد وسائله حتم على الزبون التعامل معها وبكافة أدواته وممارساته الحديثة مما جعل المنتجات الإعلامية تتدفق بشكل حتمي للزبون

وتألفت لجنة المناقشة من السادة الاعضاء

الاستاذ الدكتور علاء عبد السلام يحيي جامعة الموصل رئيسا
الاستاذ الدكتور حاكم جبوري الخفاجي جامعة الكوفة عضوا
الاستاذ المساعد الدكتور عبد السلام علي حسين جامعة الانبار عضوا
الاستاذ الدكتور يوسف حجيم الطائي جامعة الكوفة عضوا ومشرفا

شاهد أيضاً

مناقشة رسالة ماجستير سلوكيات القيادة المتناقضة وعلاقتها في الحد من الغموض الاستراتيجي في سياق الدور التفاعلي للتنوع المعرفي

نوقشت في كلية الادارة والاقتصاد رسالة الماجستير للطالب محمد شاكر جبر والموسومة بـ (سلوكيات القيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.