العبادي يحصل على المرتبة الثامنة ضمن المؤلفين العرب الاكثر تاثيرا

العبادي يحصل على المرتبة الثامنة ضمن المؤلفين العرب الاكثر تاثيرا

حصل الاستاذ الدكتور هاشم فوزي العبادي على المرتبة الثامنة (8) مكرر في مجال العلوم الاقتصادية والمالية #وادارة الاعمال من أجمالي عدد المؤلفين##والبالغ عددهم (11000) المستشهد بمقالاتهم في هذا المجال، ضمن أكثر من (196,000) مؤلف #عربي تم دراسة ومراجعة استشهاداتهم المرجعية على المستوى العربي في مختلف التخصصات، وذلك من مجموع تقارير معامل (أرسيف Arcif) #التي تغطي الفترة 2012-2019.
علماً ان هذا التقرير السنوي السادس لمعامل التأثير والاستشهادات المرجعية العربي (أرسيف Arcif) للمجلات##العلمية العربية للعام 2021. والذي يتكون من ممثلين لعدة جهات عربية ودولية: (مكتب اليونيسكو في الدول##العربية ببيروت، لجنة الامم المتحدة لغرب اسيا (الاسكو) مكتبة الإسكندرية، قاعدة بيانات “معرفة”، جمعية المكتبات المتخصصة العالمية/ فرع الخليج العربي) بإلاضافة الى لجنة علمية تضم خبراء واكاديميين ذوي سمعة علمية رائدة من عدة دول عربية واجنبية.
ومن الجدير بالذكر ان نتائج هذا التقرير السادس هي نتاج فحص ودراسة بيانات ما يزيد عن (5100) عنوان مجلة عربية علمية أو بحثية في مختلف التخصصات، والصادرة عن أكثر من (1,400) جامعة وهيئة علمية وبحثية، بالاضافة الى دراسة وفحص الانتاج العلمي واستشهادات لــ(196,000) مؤلفاً عربياً، نشرت أعمالهم عبر (504,000) مقالة أو دراسة منشورة في المحلات العربية في مختلف التخصصات الاكاديمية وبلغ عدد المؤلفين المستشهد بمقالاتهم فيها (30,700) مؤلفاً.

شاهد أيضاً

كلية الادارة والاقتصاد تناقش ( صدمات اسعار الصرف واثرها في متغيرات الاستقرار الاقتصادي في عينة من البلدان مع اشارة خاصة للعراق)

في رحاب كلية الادارة والاقتصاد جامعة الكوفة تم مناقشة رسالة الماجستير الموسومة بـ (صدمات اسعار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *