ندوة بعنوان استثمار الطاقة البشرية لخريجي كلية الادارة والاقتصاد

نظم قسم الاقتصاد في الكلية ندوة علمية حول اسنثمار الطاقة البشرية لخريجي كلية الادارة والاقتصاد حيث تم التطرق من قبل المحاضرين الى الكيفية التي تمكن الطالب بعد تخرجه من استثمار طاقاته المعرفية التي اكتسبها خلال مدة دراسته وكيفية توظيفها في مجال الحياة العملية وجعل فكر ووعي الطالب لايرتكز وينصب فقط على التعيين في المؤسسات الحكومية وانما توسيع افاق مداركه نحو الفضاء الاوسع في مجالات القطاع الخاص .

شاهد أيضاً

أساتذة قسم الاقتصاد يكرّمون الدكتور عباس عصفور تثميناً لجهوده بعد انتهاء مهامه في رئاسة القسم

نظّم أساتذة قسم الاقتصاد في كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة الكوفة احتفالية تكريمية تثميناً للجهود التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *