اصدار مؤلف جديد في علم التسويق للدكتور يوسف الطائي

صدر حديثا كتاب جديد للسيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور يوسف الطائي والذي حمل عنوان ( أجيال التسويق _مدخل ما بعد الحداثة) وقد احتوى الكتاب على ثمانية فصول تناول الاول منها مداخل ومفاهيم التسويق التقليدي والفصل الثاني فلسفة اجيال التسويق والتي تناولها الكتاب بشكل مفصل في الفصول الستة اللاحقة اذ ركز الفصل الثامن على الفراسة التسويقية والتمكين التسويقي والجرافولجي التسويقي وغيرها من المفاهيم التسويقية الحديثة ومن الجدير بالذكر ان الكتاب صدر بالاشتراك مع الدكتور حسين محمد علي كشكول وصدر عن دار المنهجية في الاردن

شاهد أيضاً

رسالة ماجستير في كلية الادارة والاقتصاد تبحث ( تحليل اثر الاداء اللوجستي على التجارة الخارجية في بلدان مختارة مع اشارة خاصة للعراق للمدة 2022-2023 )

بحثت رسالة ماجستير في كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة الكوفة ( تحليل اثر الاداء اللوجستي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *