مناقشة رسالة ماجستير حول استراتيجيَّة التسويق الرشيق في المصارف وأَثرُها في تعزيز رضا وولاء الزبائن

نوقشت في كلية الادارة والاقتصاد رسالة الماجستير للطالب محمد عبد الحسين كاظم والموسومة بـ  استراتيجيَّة التسويق الرشيق في المصارف وأَثرُها في تعزيز رضا وولاء الزبائن وتحت اشراف الاستاذ الدكتور ( علي محمود علي ) تهدف الدراسة إلى تحديد علاقة التأثير بين استراتيجية التسويق الرشيق في المصارف واثرها في تعزيز رضا وولاء الزبائن ، وذلك بتحليل آراء عينة لزبائن المصارف المبحوثة  في محافظة كربلاء المقدسة و توصلت الدراسة إلى مجموعة من الاستنتاجات  العملية منها ان هناك علاقة تأثير ذو دلالة معنوية لاستراتيجية التسويق الرشيق في تعزيز رضا وولاء الزبائن في المصارف المبحوثة.

وتألفت لجنة المناقشة من السادة الاعضاء :-

1-  ا د علاء فرحان طالب    رئيسا  جامعة كربلاء

2-  ا د صفاء تايه محمد عضوا جامعة الكوفة

3- ا م  د امير نعمة مخيف  عضوا جامعة الكوفة

4- ا م د علي محمود علي عضوا ومشرفا  جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

رسالة ماجستير في كلية الادارة والاقتصاد تبحث ( تقويم كفاءة اداء خدمات المؤسسات الصحية في محافظة بابل مع اشارة خاصة لمستشفى الاسكندرية العام للمدة 2018-2022)

بحثت رسالة ماجستير في كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة الكوفة (تقويم كفاءة اداء خدمات المؤسسات الصحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *