الرئيسية / Uncategorised / مناقشة رسالة ماجستير حول أثر التسويق الشعوري في سلوك المستهلك الشرائي من خلال بناء الصورة الذهنية عن المصارف لدى الزبائن

مناقشة رسالة ماجستير حول أثر التسويق الشعوري في سلوك المستهلك الشرائي من خلال بناء الصورة الذهنية عن المصارف لدى الزبائن

نوقشت في كلية الادارة والاقتصاد رسالة الماجستير للطالبة غفران ياسر لفتة والموسومة بـ (أثر التسيق الشعوري في سلوك المستهلك الشرائي من خلال بناء الصورة الذهنية عن المصارف لدى الزبائن ) وتحت اشراف الاستاذ المساعد الدكتور علي محمود سماكة  تهدف الدراسة إلى تحديد علاقة تأثير التسويق الشعوري في سلوك المستهلك الشرائي من خلال بناء الصورة الذهنية عن المصارف لدى الزائن، وذلك بتحليل آراء عينة لزبائن المصارف المبحوثة  في محافظة بابل و تعالج الدراسة مشكلة تمثلت بضعف اهتمام ادارة المصارف باعتماد التسويق الشعوري  كمنهج ضروري لما له من تأثير في تعزيز سلوك المستهلك الشرائي من خلال بناء الصورة الذهنية وكذلك تناولت التأثير بين متغــيرات الدراسة في نموذج فرضي واحد، وأهمية هذه العلاقة في تحقيق النجاح والتميز والتفوق للمصارف عيـنة الدراسة .

وتألفت لجنة المناقشة من السادة الاعضاء :-

1-  ا د  ازهار نعمة ابو غنيم  رئيسا  جامعة الكوفة

2-  ا م د ضرغام علي مسلم  عضوا  جامعة الفرات الاوسط

3- م د قيصر علي هادي عضوا  جامعة الكوفة

4- ا م د علي محمود سماكة  عضوا ومشرفا  جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

كليتا الآداب والادارة والاقتصاد بجامعة الكوفة يعقدان مؤتمر البعد الاداري وقواعد الحكم الرشيد في تراث الامام علي ع

عقدت كليتا الآداب والادارة والاقتصاد بجامعة الكوفة بالتعاون مع العتبة العلوية المقدسة ومركز المرايا للدراسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.