شارك السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور يوسف الطائي في المؤتمر العلمي الدولي الثاني في الجامعة العراقية والذي حمل شعار ( نحو تحولات اقتصادية ونوعية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة)
إذ شارك الطائي بالبحث المشترك مع الدكتور حسين كشكول والموسوم ( (( الزبون الدوغمائي كمتغير وسيط بين الثقة بالعلامة التجارية لتحقيق الالهام التسويقي )) اذ
تناول البحث مفهوم معاصر في الفكر التسويقي هو الزبون الدوغمائي وهذه المفردة اول مرة توظف في علم الادارة عموما وعلم التسويق الحديث خصوصا
تأتي كلمة دوغما من اليونانية، δόγμα, وتعني ما يعتقده المرء حقيقة، وقد بدأ استخدام الدوغما في الكنيسة المسيحية بمعنى المعتقد الإيماني والمعتقد الفلسفي. ولكن الدوغمائيّة تخرج من الإطار الديني، إذ بدأ استخدامها بمعنى الاعتقاد القوي والتأكد منه، حيث لا يعود المعتقِد موضوع جدال عقلي ومنطقي..