مناقشة رسالة ماجستير حول (دور رشاقة الموارد البشرية في تعزيز الازدهار التنظيمي في سياق التأثير التفاعلي لليقظة الريادية )

في رحاب كلية الادارة والاقتصاد تم مناقشة رسالة الماجستير للطالبة آيات عبد الرضا باقر والموسومة  بـ (دور رشاقة الموارد البشرية في تعزيز الازدهار التنظيمي في سياق التأثير التفاعلي لليقظة الريادية دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في معمل الألبسة الرجالية الجاهزة في النجف الأشرف) وتحت اشراف الاستاذ المساعد الدكتور رافد حميد عباس تسعى الدراسة إلى  تشخيص مستوى اهتمام المعمل المبحوث في متغيرات الدراسة الرئيسة و الفرعية. فضلاً عن اختبار رشاقة الموارد البشرية في تعزيز الازدهار التنظيمي الدور التفاعلي لليقظة الريادية في العلاقة بين رشاقة الموارد البشرية والازدهار التنظيمي وقد توصلت الدراسة إلى وجود ضعف ملحوظ في مستويات اهتمام المعمل المبحوث في متغير الازدهار التنظيمي. فضلاً عن ذلك ان رشاقة الموارد البشرية تسهم مساهمة ايجابية في تعزيز الازدهار التنظيمي وتزداد مستوياتها بوجود اليقظة الريادية في معمل الألبسة الرجالية الجاهزة في النجف الأشرف.

وتألفت لجنة المناقشة من السادة الاعضاء :-

1-  ا د  ليث علي يوسف  رئيسا  جامعة الكوفة

2-  ا د رونق كاظم حسين عضوا  جامعة القادسية

3- ا م د ليث شاكر محسن عبد عضوا  جامعة الكوفة

4- ا م د رافد حميد عباس عضوا ومشرفا  جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

رسالة ماجستير في كلية الادارة والاقتصاد تبحث (فاعلية التنبؤ بمعدل العائد المطلوب من خلال مقارنة بين نموذجي CAMP و Fama & French)

بحثت رسالة ماجستير في كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة الكوفة (فاعلية التنبؤ بمعدل العائد المطلوب من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *