مشروع تخرج يحصل على المرتبة الاولى في العراق بنظام يوم العلم العراقي 2019 من قسم ادارة الاعمال

مشروع تخرج يحصل على المرتبة الاولى في العراق بنظام يوم العلم العراقي 2019 من قسم ادارة الاعمال
حصل مشروع تخرج على المرتبة الاولى في يوم العلم العراقي لعام 2019 من قسم ادارة الاعمال لكلية الادارة والاقتصاد للطالب حسين علي العارضي وبأشراف الاستاذ الدكتور ليث الحكيم اذ كان عنوان البحث (التسويق العاطفي وتأثيره في محبة المستهلك تجاه العلامة التجارية) و
يهدف البحث الحالي إلى بيان تأثير التسويق العاطفي بأبعاده المتمثلة بـ(قرار الشراء الأفضل ونوع التسويق الأفضل والعوامل المؤثرة على قرار الشراء والعوامل العاطفية) في محبة المستهلكين تجاه العلامة التجارية، على وفق آراء عدد من طلبة قسم إدارة الأعمال في كلية الإدارة والإقتصاد / جامعة الكوفة. لقد تكون مجتمع البحث من 140طالباً تم إختيار منهم عينة عشوائية بسيطة بلغت 110طالباً، وزعت عليهم إستبانة صممت بالإستناد لعدد من المقاييس العالمية مكونة من  27 فقرة وقد تم إستعمال عدداً من الوسائل والاساليب الاحصائية لتحليل متغيرات البحث واختبار الفرضيات، وبعد اجراء عملية التحليل الاحصائي لبيانات البحث وفرضياته توصل الباحث الى عدد من النتائج أبرزها وجود تأثير ذو دلالة معنوية للتسويق العاطفي بأبعاده في محبة المستهلك تجاه العلامة التجارية، عليه فإن من أبرز إستنتاجات البحث إن التسويق العاطفي يمارس دوراً كبيراً في تحقيق محبة المستهلك تجاه العلامة التجارية. الكلمات المفتاحية: التسويق العاطفي، محبة المستهلك تجاه العلامة التجارية، طلبة قسم إدارة الأعمال

شاهد أيضاً

عمادة الكلية تهنئ احدى التدريسيات بمناسبة ترقيتها العلمية

قدمت عمادة كلية الادارة والاقتصاد في جامعة الكوفة التهنئة الى الاستاذ بشرى شاكر الشكري التدريسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *