جرت في كلية الادارة والاقتصاد مناقشة رسالة الماجستير للباحث (يحيى سعدي مطرود) من قسم العلوم المالية والمصرفية والموسومةبـ(القيادة الادارية ودورها في تعزيز التسويق الداخلي في المصارف – دراسة تطبيقية في بعض فروع المصارف التجارية العاملة في محافظةذي قار) تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على انماط القيادة الأدارية السائدة في المصارف عينة الدراسة والتعرف على واقع التسويقالداخلي المتحقق في المصارف عينة الدراسة واختبار العلاقة بين متغيرات الدراسة والمتمثلة بالقيادة الادارية والتسويق الداخلي, منطلقة فيذلك من مشكلة الدراسة المتمثلة في السؤال التالي “ضعف ادراك القادة الاداريين لأهمية دورهم في توجيه التسويق الداخلي وتعزيزه فيالقطاع المصرفي وانعكاس ذلك على التسويق الخارجي
وقد تألفت اللجنة من السادة المناقشين وكالاتي:
١– أ.د. يوسف الطائي/ جامعة الكوفة/ رئيساً
٢– أ.م د زينب هادي معيوف/ جامعة الكوفة/ عضواً
٣– أ.م د عامر عبد الكريم الذبحاوي/ جامعة الفرات الاوسط / عضواً
٤– أ.م د علي محمود سماكة/ جامعة الكوفة / عضواً ومشرفا
وقد أجيزت اللجنة الاطروحة بعد أستيفائها لشروط مناهج البحث العلمي.