الرئيسية / اخبار / مناقشة رسالة ماجستير حول ( الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودوره في تعزيز الصورة الذهنية للعملاء عن المصارف )

مناقشة رسالة ماجستير حول ( الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودوره في تعزيز الصورة الذهنية للعملاء عن المصارف )

ناقشت كلية الادارة والاقتصاد بجامعة الكوفة طالب الماجستير في المالية والمصرفية  (حيدر حمزة عباس ) من قسم العلوم المالية والمصرفية عن رسالته الموسومة (الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودوره في تعزيز الصورة الذهنية للعملاء عن المصارف دراسة تحليلية في بعض فروع المصارف التجارية ) يهدف  البحث الى تحديد العلاقة والتأثير بين الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي والصورة الذهنية وذلك باستطلاع اراء عينة المصارف مجتمع الدراسة في محافظة النجف الاشرف وتوصلت الدراسة الى ان هناك علاقة ارتباط وتأثير معنوي بين المتغير المستقل الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمتغير التابع الصورة الذهنية  .
هذا وتألفت لجنة المناقشة من السادة الاعضاء
1-ا د صفاء تايه محمد/ جامعة الكوفة / كلية الادارة والاقتصاد رئيسا
2- ا م د ماجد جبار غزاي/ جامعة الفرات الاوسط الكلية التقنية الادارية عضوا
3-ا  د زينب هادي معيوف  / جامعة الكوفة / كلية الادارة والاقتصاد عضوا
4-ا م د علي محمود سماكة / جامعة الكوفة  / كلية الادارة والاقتصاد عضوا ومشرفا

شاهد أيضاً

مناقشة رسالة ماجستير سلوكيات القيادة المتناقضة وعلاقتها في الحد من الغموض الاستراتيجي في سياق الدور التفاعلي للتنوع المعرفي

نوقشت في كلية الادارة والاقتصاد رسالة الماجستير للطالب محمد شاكر جبر والموسومة بـ (سلوكيات القيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.